التخطي إلى المحتوى

قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنه جارى تسجيل بيانات 2% من العاملين لتلقى لقاح كورونا، موضحة أن العدد يقترب من 27 ألف معلم وإدارى من بينهم من لديه مانع طبى من تلقي اللقاح.

كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعلنت عن أعداد العاملين بالتعليم قبل الجامعي الذين تلقوا لقاح التطعيم ضد فيروس كورونا، موضحة، أن نسبة العاملين بجميع المديريات التعليمية الحاصلين على لقاح التطعيم، حتى الآن، بلغت 95%، كما وصلت نسبة المسجلين لتلقى اللقاح 3%، من إجمالى (1597640) عدد العاملين على مستوى مديريات التربية والتعليم فى الـ 27 محافظة.

ووجهت وزارة التربية والتعليم، من لم يحصل على اللقاح، بضرورة الحصول عليه والتطعيم والالتزام بالمواعيد المحددة لتلقى المعلمين اللقاح.

وكانت قد أشارت الوزارة إلى أن أعداد العاملين بجميع المديريات التعليمية الحاصلين على لقاح التطعيم، حتى الآن، يبلغ (1514541) بنسبة 95%، ويبلغ عدد المسجلين لتلقى اللقاح (55486) بنسبة 3%، من إجمالى (1597640) عدد العاملين على مستوى مديريات التربية والتعليم فى الـ 27 محافظة.

وأوضحت الوزارة، أن عدد العاملين الجارى تسجيلهم (27613) بنسبة 2%، بينهم من لديه مانع طبي من تلقي اللقاح، وفقًا لما أعلنته وزارة الصحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *